من نحن



ملابسنا هو ليس مجرد متجر إلكتروني أخر!

 

موقع ملابسنا هو نتيجة تعاون مشترك بين زوجة لديها حس عالي بالموضة و زوجها المهتم بالتقنية هدفهم توفير أفضل الملابس الراقية لكل الزبائن.

 

هدفنا:

ايصال الملابس ذات الجودة العالية الى زبائننا بكل مكان بالعالم، ان يصبح موقع ملابسنا من أشهر مواقع التسوق على الإنترنت و أن تدخل منتجاتنا كل بيت.

كل كلمة بالشعار هي مقصودة فموقع ملابسنا هو بمثابة سوق بكامله تحت أمرك!

 

بدايتنا:

بداية موقع ملابسنا كانت عبارة عن صفحة على الفيسبوك لبيع الملابس تم تدشينها بشهر مايو من عام 2016، لكن التوجه منذ البداية كان الصعود للقمة و ايصال تجربة شراء ممتعة و رائعة للزبائن، و مع مرور الوقت تم افتتاح الموقع و الإنفتاح على العالم الخارجي عن طريق توفر خدمة الدفع أونلاين و توفير وسيلة شحن أمنة و رخيصة مع قدرة الزبون على تتبع الشحنات.

 

في يوليو من عام 2018 تم إفتتاح أول فرع لملابسنا في منطقة حولي، الكويت.

في يوليو من عام 2020 تم إفتتاح أول فرع لملابسنا في منطقة السالمية، الكويت.


كيف نحن متميزون؟

نحن لا نشتري و نعرض كميات كبيرة جدا من المنتجات، فلدينا قناعة بأن النوعية أهم من الكمية، نختار بعناية فائقة الموديلات التي نعرضها ثم نقوم بتصويرها لعرضها على موقعنا فجميع الصور المعروضة على موقعنا تم تصويرها خصيصا لملابسنا و ليست مأخوذة من أي موقع أخر.

لإنك تشتري أونلاين نحن نؤمن أنه من حقك الإطلاع و مشاهدة المنتج قبل شراءه و معاينته بشكل كامل و تفصيلي لهذا فنحن نقوم بتصوير فيديو لمعظم منتجاتنا لكي يتسنى لك مشاهدة التفاصيل بشكل أدق على الطبيعة.


نشاطنا:

بالوقت الحالي التركيز في ملابسنا على توفير ملابس ملائمة للمحجبات بخامات ممتازة، فكونك محجبة لا يعني ذلك أنك لا تستطيعين أن تواكبي الموضة! من الخطط المستقبلية التوسع في مجال ملابس الأطفال.